عيش حياتك ومزكها


عيش حياتك ومزكها

شباب×بنات اخر روشنه
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مران إسبانيا الأول بدون توريس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dadi008
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 5
نقاط : 15

مُساهمةموضوع: مران إسبانيا الأول بدون توريس   الثلاثاء مايو 25, 2010 4:09 pm


بدأ منتخب إسبانيا لكرة القدم تدريباته استعداداً لنهائيات مونديال جنوب افريقيا من 11 حزيران/يونيو حتى 11 تموز/يوليو المقبلين لكن بغياب مهاجم ليفربول الإنكليزي فرناندو توريس.

وشارك جميع اللاعبين الذين استدعاهم المدرب فيسنتي دل بوسكي في الحصة التدريبية الأولى التي استمرت قرابة ساعة، باستثناء توريس الذي خضع إلى تمارين مستقلة لعدم تعافيه تماماً من الإصابة التي يعاني منها منذ فترة.

وأعرب اوسكار لويس سيلادا احد أطباء المنتخب الإسباني عن "تفاؤله" بمشاركة توريس في المباراة الأولى لكأس العالم ضد سويسرا في 16 المقبل، والذي خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى في 18 نيسان/ابريل الماضي.

وكان الجهاز الطبي للمنتخب الإسباني أشار قبل أيام إلى أن إصابة توريس تتحسن بسرعة، لكنه بدا حذراً من تأكيد مشاركته في المباراة الأولى في كأس العالم.

يذكر أنها العملية الجراحية الثانية لتوريس في ركبته في غضون ثلاثة أشهر.

في المقابل، تدرب صانع ألعاب ارسنال الإنكليزي فرانسيسك فابريغاس مع زملائه بشكل طبيعي بعد تحسن إصابته في ساقه اليسرى التي تعرض لها ضد برشلونة الإسباني (2-2) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في 31 آذار/مارس الماضي.

تلعب إسبانيا المرشحة البارزة لإحراز اللقب في مونديال جنوب أفريقيا في المجموعة الثامنة التي تضم أيضاً فضلاً عن سويسرا، هندرواس وتشيلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مران إسبانيا الأول بدون توريس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيش حياتك ومزكها :: » القسم الرياضى :: » القسم الرياضى-
انتقل الى: