عيش حياتك ومزكها


عيش حياتك ومزكها

شباب×بنات اخر روشنه
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حصريا على منتدانا الغالى تم رفع اللعبة الرائعة NHL 2002 بحجم 230 ميجا على 4 سيرفرات !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
IslamEgy
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar





عدد المساهمات : 473
نقاط : 1420

مُساهمةموضوع: حصريا على منتدانا الغالى تم رفع اللعبة الرائعة NHL 2002 بحجم 230 ميجا على 4 سيرفرات !!   الأحد مايو 23, 2010 6:02 pm





إخــوانـــــي الــــكِـــــرامـــ أعــــــضــــــــاء وزوار :-

اقدم لكم الموضوع الكامل عن الأسطورة
NHL 2002
بحجم 230 ميجا وبس
لعبة جبارة ومحبوبة وعمرها ماتقدم فى نظرى




هذه الصورة مصغره . نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي . المقاس الحقيقي 640x915 و الحجم 61 كيلو بايت



Genre: SportsPublisher:
Electronic ArtsDeveloper
: Electronic ArtsOnline Play
:Local Play:Release Date:
September 18, 2001MSRP:
$14.99Also on:
PS2, Xbox, GBAESRB: E


متطلبات التشغيل
كارت شاشة 32
رمات 256
بروسيور اى حاجة مش اقل من
1.7
سيليرون او بنتيوم
واللعبة يعتبر تعمل على كل الأجهزة


18 سبتمبر 2001 -- آخر السنة ، وآخر لعبة رياضية من عصام. أي إثارة كبيرة هناك. ولكن في حين انتقد عصام أحيانا يحصل لفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا مع بعض التحسينات الطفيفة ، لا يزال لديك بتسليمها الى لهم -- أنهم الاستمرار في خلق بعض من أفضل ألعاب الرياضية من أجل أي منصة ، أو ما إذا كانت وحدة التحكم بجهاز الكمبيوتر. بعد أن تفعل الشيء نفسه السنة اللعبة الرياضية بعد سنة ، فإنه غالبا ما يكون من الصعب التنفس حياة جديدة في حق الانتخاب والذي يطلق عليه منتج جديد... ولكن عصام لم يفعل ذلك تماما مع نهل] 2002. بينما نهل] 2002 أسهم بالتأكيد الكثير من العناصر من عام 2001 ، انه من الآن واحدة من خطوات أكبر إلى الأمام الذي شاهدناه في هذه السلسلة في السنوات ، وجيدة مثل عام 2001 ، 2002 ، بل هو أفضل.

الأولى أول الأشياء... الامور قليلا. على الرغم من سهولة التنقل هو امر يغفل في كثير من ألعاب الكمبيوتر ، لا بد لي من ناحية انها لعصام لما فعلوه مع سلسلة -- انهم قد قمت بعمل جيد إعادة صياغة القوائم في نسخة هذه السنة لجعلها أكثر نظافة و من الأسهل العثور على الخيارات التي كنت تبحث عن من نظام القائمة في عام 2001 ، التي وجدت الملتوية ويصعب التنقل فيها. مع كل هذه الميزات في نهل] الآن ، فإنه من الجميل أن نرى أن الوكالة التنفيذية ليست مجرد الصفع حتى القوائم القديمة مع إضافة quicky هنا وهناك. انهم حقا فكرت سهولة الاستخدام من هذا العام ، وهذا يظهر في تخطيط خيارات.

مع التحسينات الطفيفة ، والرسومات في عام 2002 الى حد كبير هي نفسها كما في عام 2001 -- وهذا بالتأكيد شيء جيد. مثل العام الماضي إصدار ، والمتزلجين الرقمية فعلا تبدو وكأنها حقيقية من النظراء الحياة ، مع استكمال تماما تشوه الوجوه التي تظهر المشاعر. الحشود اظهار العاطفة وكذلك ، وأحيانا سوف تحصلون على وثيقة متابعة تسديدة من المتفرجين تماما 3D القليلة في لحظات رئيسية في اللعبة ، رد الفعل المناسب تجاه الوضع في متناول اليد (على الرغم من حشد ما زالت تتألف من 2D عند العفاريت 'إعادة اللعب). هذه العاطفة الحشد يخدم في الواقع لعبة الآن ، وكلما كان الضجيج لهم حتى مع كبير يضرب ولقطات مثيرة للإعجاب على الهدف ، وأكثر فريقكم هو احتشد للعب أصعب.

على الساحتين تبدو مذهلة وكذلك ، والجليد حتى تبدو أفضل من العام الماضي ، مع إضافة شبه الشفافية والانعكاس ، وأضواء وتأملات لاعب الرقص على الجليد كما كنت أنسل من فوق السطح. وهناك أيضا عدد من الرسوم المتحركة الجديد في هذا العام الإصدار ، والتي تضيف إلى نظرة واقعية ويشعرون من اللعبة.

للأسف ، فإن الشيء نفسه لا يمكن أن يقال عن الوجه في ذلك ميزة لعبة ، كما في السنوات السابقة ، وغالبا ما له تأثير الكوميدية ، كما تجلى في بعض الموظفين الجغرافية عام لقطات أدناه. انها لا تزال لا تعمل بشكل جيد جدا ، وعلى الرغم من أنك يمكن أن تميز اللاعبين مع ملامح الوجه ملحوظ مثل الشوارب والحواجب قوي البنية ، وكلها من IGNers مع أي ميزات من هذا القبيل أن أكون رقمية انتهى يبحث مثل الذقن قليلا ، كبير الفم ، الانف ضخمة ، واسعة العينين المسوخ -- ولكن من الذي يقول انهم لا حقا أن تبدو وكأنها ولقد قمت للتو أخدع نفسي كل هذه السنوات؟ هذا ليس مصدر قلق كبير الرغم من ذلك ، لأن معظم الناس لن استخدام هذه الميزة ، وأنها لا تؤثر في هذه اللعبة على الاطلاق.

كما قد تتوقع ، كل هذه البراعة البيانية تتطلب الكثير من الطاقة. اللعبة يمكن ان تحصل متقلبا جدا في تفاصيل العالي ، وخصوصا خلال التغيرات الكبرى ، مثل الرسوم المتحركة الاتصال أو اطلاق النار على لاعب كرة الصولجان ، وإذا كان لديك أقل من كمبيوتر 600MHz مع ما لا يقل عن GeForce2 ، عليك بالتأكيد أن يوازنوا الأداء مقابل التفصيل. بطبيعة الحال ، بمجرد قيام بدوره في التفصيل إلى أسفل ، فستفقد كل من تأثيرات الإضاءة وانعكاسات كبيرة على الجليد وزملائك في الفريق تبدو وكأنها كتلة ترأسها المسوخ...

تمشيا مع رسومية عالية الجودة من هذه السلسلة ، والصوت في عام 2002 ما يقرب من نهل] لا تشوبه شائبة. يضرب صدى كبير من خلال الساحة ، والعويل وهتافات الحشد عند فريق المنزل بشكل جيد ، وصفعة لا لبس فيها من الخشب على المطاط هو رائع نهل] مستنسخة في عام 2002. ولكن ما يضيء حقا هذا العام هو التعليق اللون ، والتي قدمتها جيم هيوستن ودون تايلور. فكرت في العام الماضي كان تعليق لطيف والمتكررة -- وليس هذا العام. التعليق على المسارات هي حقا مضحكة ومسلية ، وليس ما يقرب من رتابة التكرار وكما في السنوات السابقة. بالطبع ، هذا قد لا يكون لديك شيء ، ولكن يمكنك فقط إطفائه إذا كنت لا تريد أن تسمع لهم مرح ذهابا وإيابا.

بطبيعة الحال ، فإن العنصر الأساسي في أي لعبة هو كيف يلعب ، ومرة أخرى ، نهل] 2002 تحسن على وضع إطار متين فعلا. بلدي المفضل تغيير في سلسلة هذا العام هو أن سرعة الافتراضي هو أسرع من عام 2001 ، على الرغم من أنك يمكن أن تغير سرعة اللعبة لتتناسب مع اسلوب اللعب. بالنسبة لي ، والهوكي هو كل شيء عن سرعة الحركة والسائل ، و 2001 يبدو دائما بطيئة بعض الشيء بالنسبة لي.

مكان واحد وسرعة اضافية لا يصلح فعليا هو تسلسل الكفاح ، والتي هي كما لا روح فيه وغير مجدية من أي وقت مضى. والمتزلجين يوجه اللكمات بسرعة شديدة ، ويتم ذلك في الوقت الذي تقاتل أنه تقريبا كما لو كنت أشاهد لوريل قديمة وروتينية كوميديا تهريجية هاردي من الفيلم في وقت مبكر. وأنا آمل حقا عصام تجدد القتال على نظام لعام 2003. وأنا أعلم أنها ليست جزءا كبيرا من المباراة ، ولكن كل شيء آخر هو أن تفعل ذلك جيدا ان تبرز بوصفها وصمة على خلاف لعبة رائعة.
حتى على المذكرة ، تسيطر عليها التعامل مع عفريت يحصل تحسنا كبيرا هذا العام ، والآن لديك إشارة رسومية لمدى التحكم الخاصة بك لاعب على مر البسكويت. يعد لكم سيطرة على عفريت من دون ضرب ، وأكثر قتامة في دائرة حول الطابع الخاص بك ليصبح القدمين ، مما يسمح لك أن تعقد في لعبة الهوكي على نحو أفضل إذا كنت طعن من قبل لاعب المنافس. وdeke هو أيضا أكثر بكثير من المفيد في هذا الإصدار ، كما يمكنك التحكم في اتجاه بك deke لوهمية خارج خصمك على نحو أكثر فعالية -- أو قد تختار لعبة الهوكي على الوجه الخاص بك الخصم الخاص بك باستخدام عصا الصحن بالمرور. جميع في كل شيء ، جيدة كما في العام الماضي كان الإصدار ، واللعب هو أشد وطأة وكان لديك المزيد من التحكم في عام 2002.

ويبدو أن منظمة العفو الدولية المعززة وكذلك في رد فعل على الحالات الخاصة بك على نحو أفضل -- على الرغم من أن منظمة العفو الدولية في العام الماضي كان رائعا ، وكان هناك القليل الذي يحتاج إلى تحسين. مثل العام الماضي ، ومعارضة التغييرات فريق اسلوبه اعتمادا على ما إذا كان من قبل ، فهي مرتبطة ، أو وراء. إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على لقطات قبالة ، وأنها سوف تتوقف عن إرضاءه ، وحتى إطلاق النار من المنطقة المحايدة اذا كان لديهم ل. السيارات تغييرات الخط قد تحسنت ، والكمبيوتر ونادرا ما يجعل من التغيير خلال فترة الذروة ، بدلا من اختيار أنسب الأوقات لسحب خطك الخروج من الجليد.

منظمة العفو الدولية لحارس المرمى كما تعززت ، مع نظام دينامي الذي يبحث عن كيف يطلقون النار وإغلاق الثغرات على الذهاب العادية لقطات إذا كنت تميل إلى صفعة اطلاق النار نفسه مرارا وتكرارا. ومع ذلك ، ما زلت وجدت بعض الطلقات لجعل أسهل من غيرها ، مثل يمر بسرعة جيئة وذهابا امام المرمى واصطدمت توقيت واحد ، ولكن هذا ربما فقط لأنه من السهل الحصول على حارس المرمى توازنها وبعيدا عن مستواه اذا كنت قيام مثل هذه الخطوة في الهوكي حقيقية كذلك. جميع في جميع كنت سعيدا مع منظمة العفو الدولية في نهل] عام 2002 ، وعلى الرغم من انها ليست خطوة كبيرة مقارنة مع عام 2001 ، إذا لم يتم كسر ، لا تصلحه. في حين أن طريقة سهلة من السهل جدا للتغلب على (أنا أتحدث حوالي 20 إلى 0 عدد مرات تقريبا في كل مرة) ، والإعداد المتوسطة يقدم تحديا ، وأنا لا تزال تجد صعوبة في الفوز باستمرار على وضع صعب ، ولذلك لا يوجد شيئا قليلا لعبة لاعبين من جميع المستويات هنا.

حتى ما هو جديد حقا في هذا العام النسخة؟ كذلك ، واحدة من أكبر الزركشة هو إضافة نهل] بطاقات للمباراة. هذه البطاقات هي بطاقات التجاري الرقمية التي هي مشابهة للبطاقات في ومضات. بعد الانتهاء من المهام مثل سجل هدفا في أول لقطة من لعبة أو الضرب ووضع الفريق الكندي في البطولة مع المنتخب الياباني ، فسوف كسب النقاط التي يمكنك استخدامها لشراء البطاقات. نقدم لكم هذه البطاقات تعزيزات من لعبة يمكن التنبؤ بها -- مثل زيادة على اللاعب احصائيات لفترات قليلة أو إعطاء فريقك ميزة دفاعية -- إلى غريبة تماما -- مثل "الرأس الكبير" وزارة الدفاع أو "سومو الهوكي". وغني عن القول ، مع أكثر من 300 من مجموع البطاقات في اللعبة ، سيكون لديك الكثير لفتح الأبواب قبل أن تبدأ اللعب [نهل من 2002. بطاقات القيام بعمل جيد في حفظ كنت مدمن مخدرات على اللعبة كما حاولت وكاملة المزيد من التحديات بحيث يمكنك كسب المزيد من النقاط لشراء بطاقات.

غيرها من الإضافات الجديدة لهذا العام تشمل نزهة قصة لعبة ، والذي يسلط الضوء على لاعب اذا يفعلونه بشكل جيد في لعبة. انها في الحقيقة لا تضيف الكثير إلى هذه اللعبة ، ولكنه يبقي على ذلك حتى الآن عن كيفية الخاص بك بعض اللاعبين الاساسيين يؤدون. هناك ايضا كام جديد منشق من هذا العام ، من النوع الذي يذكرني الوقت رصاصة من ماكس باين. اذا كانت مجرد لك مقابل حارس المرمى ، وسوف تبطئ الوقت ، سيتم تشغيل الشاشة الرمادية ، والرؤية الخاصة بك سوف تتغير الى الاسماك عدسه العين. هذا يضيف قليلا من حدة التوتر في اللعبة منذ انها مجرد كنت ضد ملثمين حارس المرمى ، لكنه أيضا إلى حد ما يلهي عن التغييرات اللعب بشكل كبير من السوائل ، والحركة السريعة لنزوة ما يقرب من حمض التي يسببها التدريجي الكامل مع لديك متزلج في نبضات القلب وغريبة زوايا الكاميرا.

مثل الإصدارات السابقة ، نهل] عام 2002 يشمل الدعم لمدة تصل الى 12 لاعبا في المضاعف والمتعدد. للأسف ، منذ أن كان مجرد لعبة صدر للجمهور اليوم ، ونحن لم نتمكن من العثور على أي ألعاب على الإنترنت. ومع ذلك ، منذ نهل] هو سلسلة جميلة الشعبي ، نتوقع أن عليك أن تكون قادرا على العثور على الكثير من الألعاب عبر الإنترنت في غضون أسبوع أو نحو ذلك.
عموما ، نهل] عام 2002 يشمل خيارات أكثر من استخدامها لأننا نتوقع من أصل الرياضة عصام 'التي تقدم سنويا نموذجية. على الرغم من أن اللعبة لديها اكثر العناصر الممرات هذا العام ، ومازال هناك الكثير لتقوم سيم الأصوليون هنا. ليس لديك للعب مع بطاقات اذا كنت لا تريد ، وستجد أن كل شيء يمكن ان يخطر لك -- بما في ذلك جميع لاعبي الدرجة (حتى الناشئين لعام 2002) ، والحرف ، واستراتيجيات التدريب المخصصة ، مشروع الخيال ، لعب موسم كامل ، تلعب البطولة ، واللاعبين العرف ، وجميع الفرق نهل] بالإضافة إلى عدد قليل من الفرق الدولية الرئيسية ، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير -- في اللعبة. إذا كنت من مشجعي الهوكي ، ولكم بالتأكيد سوف لا تريد أن تفوت هذه واحدة ، وربما عليك العثور على هذا ترفيهي واحد حتى لو كنت لا. وأنا معجب بكل ما إا قد تضاف إلى سلسلة من هذا العام ، وأنا أوصي نهل] عام 2002 ، إلا شيئا من التحفظات ، وحتى بالنسبة لأولئك منكم الذين بالفعل الخاصة نهل] 2001.











Hotfile
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



Fileflyer
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



Rapidshare
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



Novaup
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



Przeklej
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3esh7eatk.ahlamontada.com
shiko2000
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 10
نقاط : 12

مُساهمةموضوع: رد: حصريا على منتدانا الغالى تم رفع اللعبة الرائعة NHL 2002 بحجم 230 ميجا على 4 سيرفرات !!   الأربعاء مايو 26, 2010 12:18 pm

تسلم يا برنس الجيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Roxas
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 27
نقاط : 37

مُساهمةموضوع: رد: حصريا على منتدانا الغالى تم رفع اللعبة الرائعة NHL 2002 بحجم 230 ميجا على 4 سيرفرات !!   الإثنين أغسطس 02, 2010 2:03 pm

مشكور على العبة الرائعة

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حصريا على منتدانا الغالى تم رفع اللعبة الرائعة NHL 2002 بحجم 230 ميجا على 4 سيرفرات !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بيكهام: "الثأر" من الأرجنتين كان هدفي في مونديال 2002
» الجزء الثاني The Two Towers 2002 من الثلاثية الرائعة The Lord Of The Rings للتحميل حصريا على منتديات معمر و بجودة خارقة
» الجزء الاول :- The.Transporter (2002) I
» قصص لا يصدقها العقل عالم اخر !!!!!!!!!!!!!!!!!!
» صور كرة القدم لكأس العالم عبر التاريخ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيش حياتك ومزكها :: قسم الكمبيوتر :: قسم الالعاب :: الالعاب الكامله-
انتقل الى: